جوائز عديدة واسم واحد للاعتمادية: سيارات تويوتا تحصد المراكز الأولى وفقًا لدراسة جي دي باور لاعتمادية السيارات 2024

جوائز عديدة واسم واحد للاعتمادية: سيارات تويوتا تحصد المراكز الأولى وفقًا لدراسة جي دي باور لاعتمادية السيارات 2024

شارك

تتشابه جميع السيارات بضمها العديد من المواصفات التي نبحث عنها عند شراء سيارة، إلّا أنّها تختلف في قوة هذه المواصفات واعتماديتها، والتي تُحدّد قيمتها عند إعادة البيع. ويُعدّ مُلّاك السيارات وسائقوها الشاهد الأفضل على ذلك، وهو ما جعل سيارات تويوتا تحصد المركز الثاني في الاعتمادية بين العلامات التجارية ككل والمركز الأول في فئة سوق الإنتاج الضخم ضمن دراسة جي دي باور العالمية لاعتمادية السيارات.

تويوتا... اعتمادية يُشهَد لها 

في إنجازٍ كبير يشهد لها بأعلى اعتمادية، حصلت تويوتا على المركز الأول عن فئة سوق الإنتاج الضخم والمركز الثاني عن ترتيب الاعتمادية ككل ضمن دراسة اعتمادية السيارات لعام 2024 الصادرة عن جي دي باور؛ الشركة الرائدة عالميًا في مجال آراء المستهلكين، والتي يجري ضمنها تقييم العلامات التجارية المرموقة للسيارات وفقًا لحفاظها على الاعتمادية بعد ثلاثة أعوام من تملّكها. 

نجاح بعد دراسة شاملة

بخبرة تزيد عن 50 عامًا، تُجري جي دي باور سنويًا دراسة على السيارات، تكشف خلالها عن تأثّر اعتماديتها خلال الأعوام الثلاث الأولى للاستخدام، وذلك من خلال جمع استجابات آلاف المشترين والمستأجرين للسيارات حول الموضوعات المتعلقة بالجودة، وقيمة إعادة البيع، واستبدال القطع، والتصميميْن الداخلي والخارجي، والمُشكلات التي تواجه السيارات خلال الفترة ذاتها؛ مما يُقدّم قراءات قيّمة ودقيقة حول اعتمادية السيارات على المدى البعيد، ويمكّن العملاء من اتخاذ قرارات شرائية مدروسة بناءً على التجارب الواقعية لسائقي السيارات.

السيارات الفائزة

بناءً على استجابات أكثر من 30 ألف مشاركة ومشاركٍ في التقييم لهذا العام، حصلت تويوتا على ثاني أعلى ترتيب في الاعتمادية ككُل بمجموع نقاط 147 (المشكلات لكل 100 سيارة)، كما حصدت أكبر عدد من الجوائز عن مختلف الفئات، وتصدّرت في ترتيبها فئة سوق الإنتاج الضخم. وكانت تويوتا قد شاركت بمجموعة كبيرة من السيارات ضمّت بينها سيارتيْها الشهيرتيْن تويوتا كامري وتويوتا كورولا

مواصفات ومميزات تويوتا التي استحقت الفوز

تويوتا كامري هايبرد المتينة 
 

تمثل سيارة تويوتا كامري رمزًا للجودة والأداء؛ حيث تجمع بين الأناقة والمتانة. تتميز بتصميمها الذي يلفت الانتباه، ومحركها الذي يأتي بقوة 208 حصان، وعزم دوران يبلغ 221 نيوتن- متر، وهي مزوّدة بمنصة توليد ومجموعة نقل حركة قادرة على تسريع المحرك الكهربائي والتغيير السلس والتوجيه الرشيق والكفاءة المتميزة في استهلاك الوقود من نظام الهايبرد.
توفر هذه السيارة تجربة قيادة معزّزة بالأمان؛ حيث تأتي بميزات تكنولوجية متقدمة تضمن السلامة وراحة البال للسائق والركّاب. وبفضل سمعتها الطويلة بأنها سيارة موثوقة وعملية، تُعدّ خيارًا ملائمًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن سيارة عصرية وموثوقة تلبي احتياجاتهم اليومية
 

تويوتا كورولا هايبرد الحديثة

تضم سيارة تويوتا كورولا محركًا بقوة 138 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 142 نيوتن- متر يعتمد في تشغيله على الوقود والكهرباء في آن واحد لزيادة القوة وسلاسة الأداء، وهي توفر مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة التي تمنح السائق متعة أكبر أثناء القيادة، منها نظام التشغيل بالبصمة، والحساسات الأمامية والخلفية.

تبرز السيارة بواجهتها الأمامية المنخفضة والواسعة والجريئة لتثبت أن المظهر الأنيق يتفرد دائمًا. وتكتمل جمالية السيارة مع نظام الأضواء النهارية LED الذي يوفر للسائق رؤية ممتازة مع تقليل استهلاك الطاقة في الوقت نفسه، فضلًا عن ميزات السلامة والأمان المتطورة التي توفر راحة البال للسائق والركّاب.
 

بمَ تُخبركم نتائج هذه الدراسة؟

تُعزّز نتائج هذه الدراسة مكانة تويوتا بين الروّاد ضمن قطاع تجارة السيارات. ويُجسّد فوزها بالمركزيْن الأول والثاني عن تصنفيْن ضمن التقييم التزام العلامة التجارية بتزويدكم بسيارات تصمد أمام تحدّي العمر وتحتفظ بقيمة عالية عند إعادة بيعها، فضلًا عن إمكانية الاعتماد على قوتها وجودتها العاليتيْن وأدائها الثابت بشهادة مقتنييها ومستخدميها. 

تواصلوا مع "المركزية تويوتا" لتحصلوا على أعلى اعتمادية

يُعدّ شراء السيارة من الوكيل الرسمي الخيار الأفضل نظرًا لمصداقيته المطلقة وشفافيته وخبرته في المجال. توفّر لكم المركزية تويوتا؛ الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن، أفضل خدمات ما بعد البيع مثل الكفالة المصنعية على السيارات وبطاريات الهايبرد، وقطع الغيار الأصلية المتاحة دائمًا بأفضل الأسعار، وتبديل السيارات القديمة بأخرى حديثة من تويوتا، وخدمات الصيانة المميزة في أكبر مركز صيانة معتمد في المملكة، مما يضمن لكم الجودة وراحة البال. 

تواصلوا معنا على الرقم: 065508080 أو زوروا معرضنا في شارع مكة، وتعرّفوا بشكلٍ مباشر على مزايا سيارات تويوتا التي تُعزز اعتماديتها. يمكنكم أيضًا حجز تجربة قيادة للمهتمين عبر تعبئة هذا النموذج

ولا تنسوا متابعة حساباتنا الرسمية عبر فيسبوك وانستغرام ويوتيوب لمعرفة أخبارنا والاطلاع على أحدث سيارات تويوتا المتوفّرة في الأردن.