الأسئلة المتداولة

عام

ما هي مدة الكفالة المصنعية ؟

تويوتا  ثلاث سنوات أو100000كم أيهما أسبق  

 لكزس أربع سنوات100000أيهما أسبق 

ما هو استدعاء السلامة ؟

هو اجراء وقائي تقوم به الشركة الصانعة عن طريق وكلائها، يهدف الى المحافظة على سلامة العميل وكفاءةالمركبة

هل الكفالة تنتقل بين مالكي المركبة ؟

نعم تنتقل المركبة تبقى تحت الكفالة طوال فترة الكفالة بغض النظر عن تغير صاحب المركبة

كيف يمكنني ان اعرف ان المركبة يوجد عليها استدعاء سلامة ؟

عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.MARKAZIA.COM.JO وإدخال رقم الهيكل ومعلوماتك الشخصية ويتم تبليغك عن طريق موظفي الإستعلامات التابعين للشركة 

ماذا تشمل كفالة مركبتي ؟

أي خلل مصنعي في أي قطعة باستثناء القطع المستهلكة اللتي تستبدل خلال الصيانات الدورية

الصيانة

أين يمكنني العثور على فروع قطع الغيار الخاصة بك؟

تقع فروعنا في البيادر ووادي الرمم والزرقاء واربد وماركا وصويلح قريبا

إذا طلبت قطع غيار غير متوفرة في مخازنك ، فكم من الوقت يستغرق وصول القطعة إلى الأردن؟

فترة وصول القطع مرتيطه بعدة عوامل خارجية شريطة توفر القطع لدىمستودعات الشركة الصانعه وعند توفر القطع يستغرق وصولها3اشهرمن خلال الشحن البحري و21يوم في حال طلبها من خلال الشحن ,الجوي قي حال عدم توفر القطع لدى الشركة الصانعة يتوجب الاخذبعين الاعتبار فترة تصنيع القطعه المطلوبه

هل يمكنني طلب قطع غيار غير متوفرة في مخازنك؟

نعمل جاهدين على توفر قطع الغيار حيث معدل تلبية الطلبات حاليا 99.6 في حال عدم توفر القطع بإمكاننا إرسال طلبك من خلال الشحن الجوي أو البحري حسب الحاجة 

كيف يمكنني التاكد من توفر قطع الغيار في الفروع؟

يمكنك الوصول إلينا على هواتفنا المكتبية ، البريد الإلكتروني للشركةبالإضافة إلى زيارة فروعنا

هل تقدم اكسسوارات تويوتا أصلية لمركبتي؟

نعم تتوفر لنا تشكيله من الاكسسوارات الاصلية لبعض السيارات وفيحال عدم التوفر يمكن استيراد الاكسسوارات حسب طلب العميل

هل تقدم قطع غيار لنماذج المركبات التي لا توفرها المركزية؟

نعم لكن لا نستطيع ضمان توفر القطع للموديلات الجديدة

المبيعات

كيف يمكنني معرفة اسعار المركبات؟

 06-550800الرجاء زيارة معرضنا او الاتصال بقسم المبيعات

هل تقدم خدمات التامين على المركبة ؟

نعم نقدم خدمة التأمين على المركبات حسب رغبة العميل، لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم

هل يمكنني استبدال المركبة؟

نعم يوجد لدينا خدمة استبدال السيارات

هل يمكنني معرفة الخدمات الاضافية التي تقدمها المركزية ؟

نحن نقدم حلول تمويلية  خدمات النانو سيراميك  عقود صيانة

هل يوجد مركبات مرتجعة للبيع؟

06-5508080 نعم يتوفر لدينا قسم سيارات مرتجعة لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على معرضنا

الخدمات

ما هي المسافة المقطوعة لتغيير زيت تويوتا؟

. تختلف المسافة المقطوعة لتغيير الزيت حسب المحرك، طبيعة استخدام المركبة، فئة الزيت المستخدم يقوم مستشار الصيانة بتقديم النصيحة الافضل لكم في مراكزالصيانة
 

هل تتوفر خدمة ورش العمل المتنقلة؟

تتوفر خدمة الورشة المتنقلة عن طريق حجز مسبق مع مركز صيانة ماركا

أين تتواجد مراكز الخدمة الخاصة بك؟

لدينا ثلاث مراكز صيانة 

  •  الشركة المركزية تويوتا ماركا
  •  الشركة المركزية تويوتا البيادر
  • الشركة المركزية لكزس البيادر

استهلاك الوقود في مركبتي ليس كما توقعت ، فماذا أفعل؟

حجز موعد لزيارة مركز الصيانة وفحص المركبة من قبلالفريق الفني المختص

هل يمكنني رؤية تقرير الصيانات السابقة للمركبة ؟

عند زيارة مركز الصيانة يمكنك طلب تقرير الزياراتالمسبقة من مستشار الصيانة

كيف يمكنني حجز موعد؟

الإتصال على الرقم 065508080

هل يجب حجز موعد لعمل الصيانة الدورية ؟

لتقديم أفضل خدمة للعملاء وبالسرعة الممكنة يتم حجز موعد مسبق لزيارة مركز الصيانة

التخطيط

هل يمكنني طلب مركبة بمواصفات خاصة ؟

يرجى زيارة معرضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات بمساعدتك بطلبك اذا الطلب متوفر 

كيف يمكنني معرفة انواع السيارات المتوفرة؟

يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.toyota.com وقم بزيارة معارضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات بمساعدتك

المالية

هل يوجد تمويل داخلي بدون وسطاء البنك؟

لا الشركة علقت التمويل الداخلي منذ 15/3/2020