خمس مميزات لسيارة تويوتا كراون الجديدة كلياً

خمس مميزات لسيارة تويوتا كراون الجديدة كلياً

شارك

تُطِل أسطورة تويوتا هذه المرة بتجربة آسرة بأناقتها وابتكاراتها مع سيارة تويوتا كراون 2023؛ إذ تعود هذه السيارة الأيقونية بتصميم مُذهل مُفعَم بالفخامة والتقنية والأداء الذي ما إن عرفتموه سيُشكّل جزءًا مهمًا من ذاكرتكم حول تجربة القيادة الرائدة. إليكم التفاصيل حول خمس مزايا استثنائية تجعل من تويوتا كروان 2023 أسطورة حقيقية في عالم السيارات. 

 
استكشفوا مستوىً فريدًا من الأناقة والتصميم في سيارة تويوتا كراون


تخطف تويوتا كراون 2023 الأنفاس بتصميمها الخارجي الأخاذ الذي يجمع البساطة والعصرية بتناغمٍ مثالي مع مزاياها الخارجية عالية المستوى. وهي مصممة لتُعجِب الجميع؛ بارتفاعها الفريد الذي يمنحكم رؤية أفضل للشارع، ودخول السيارة وخروجها بسهولة، واهتمامٍ دقيق بالتفاصيل. وتتزوّد السيارة أيضًا بنظام الأضواء النهارية الذي يجعلها تلفت الأنظار على الطرقات، إضافة إلى العديد من المزايا الجمالية والوظيفية الأخرى المميزة.  
 

 
اختبروا رفاهية التكنولوجيا الحديثة مع سيارة تويوتا كراون


توفّر تويوتا كراون الجديدة مزايا تقنية متعددة تمنح سائقها وركابها تجربة تجمع قمة الرفاهية والمتعة بالأناقة والعملية في الأداء. وتشمل هذه المزايا شاشة الوسائط المتعددة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ومتوافقة مع نظامَيْ أجهزة الهواتف الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وشاشة ملونة للعدادات مقاس 12.3 بوصة تتيح للسائق الاختيار من بين 12 نمطًا بما يناسب ذوقه، وشاشة ملونة لعرض البيانات على الزجاج الأمامي (HUD)، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق مع فتحات تهوية خلفية، ونظام صوت محيطي (JBL) مكون من 11 مكبر صوت، وسقف بانورامي، ومقاعد أمامية مهواة وقابلة للضبط كهربائيًا، ومقاعد خلفية قابلة للتقسيم والإمالة. وإضافة إلى ذلك، توفر سيارة كراون الجديدة إمكانية فتح صندوق الأمتعة أو إغلاقه كهربائيًا بتحريك القدم بالقرب من المستشعر الموجود أسفل غطاء المصد الخلفي، لتتمتعوا بقدرة على التحكم بباب الصندوق حتى إن كانت أيديكم تحمل الكثير من الأغراض.
 

 

اكتشفوا قوّة الأداء في سيارة تويوتا كراون


لتوفّر لكم قوّة استثنائية وتجربة قيادة فريدة لكن مراعية للبيئة، تأتي سيارة تويوتا كراون الجديدة 2023 بخياريْن؛ يضم أحدها نظام "هايبرِد" كهربائي جديد يتألف في جزئه الأمامي من موتور كهربائي ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحنٍ توربيني ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مباشر بست سرعات. وأما في الجزء الخلفي، فيضم موتورًا كهربائيًا يبرد بواسطة الماء وينقل القوة مباشرة إلى الإطارات الأربعة؛ مما يضمن استجابة مميزة وتسارعًا متناسقًا وسلسًا. وتبلغ القوة الإجمالية للنظام 345 حصانًا. 
أما الخيار الثاني، فهو أيضًا نظام "هايبرِد" كهربائي ويتكون من موتورين كهربائيين ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، مع قوة إجمالية للنظام تبلغ 222 حصانًا. ويحقق النظام الكهربائي الـ "هايبرِد"، المقترن بناقل الحركة المتغير المستمر بخاصية التحكم الكهربائي (e-CVT)، أفضل كفاءة في استهلاك الوقود؛ بمعدل استهلاك يبلغ 21.6 كم/لتر، ما يرتقي بتجربة القيادة إلى أفق جديدة.
 

 

السلامة تأتي أولًا مع سيارة تويوتا كراون


تمامًا مثل سيارات تويوتا، تضع تويوتا كراون الجديدة السلامة في المقدمة، بما يُحقق راحة وشعورًا بالطمأنينة لكل من السائق والراكب؛ إذ تضم السيارة نظام "تويوتا سيفتي سينس" المتطور وما يوفّره من تقنيات السلامة المتقدمة وأنظمة المساعدة للسائق، بما في ذلك نظام الأمان قبل التصادم (PCS) المزود بنطاق رصد واكتشاف أوسع لكل من السيارات والمشاة والدرّاجات الهوائية والنارية، وأول نظام مساعدة على الخروج الآمن (SEA) من تويوتا، والذي يستخدم نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) للمساعدة في الحد من وقوع الحوادث. 

بالإضافة إلى ذلك، تأتي سيارة تويوتا كروان 2023 مزودةً بثماني وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)، كما تضم نظام التحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام فرامل مانعة الانغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا (EBD)، ونظام شاشة الرؤية البانورامية، ونظام المساعدة في بداية صعود المرتفعات (HAC)، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.
 

تعرّفوا إلى خيارات تخصيص سيارة تويوتا كراون


بالإضافة لقدرتك على الانتقاء ما بين خياري أنظمة الدفع الصديقة للبيئة المبيّنة فيما سبق، توفّر تويوتا مجموعة واسعة من خيارات التخصيص لسيارة تويوتا كراون 2023 ومستويات قطعها. مع ذلك، فقد يختلف توفّر خيارات التخصيص باختلاف المنطقة والطراز، ويمكن لـ "المركزية تويوتا"؛ الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن أن تزوّدكم بمعلومات محدثة حول خيارات التخصيص المتاحة لسيارة كراون.

إضافة إلى ذلك، تتوفّر لسيارة تويوتا كراون 2023 مجموعة واسعة من الملحقات التي يمكن إضافتها للمقصورة الداخلية لتخصيصها كما تحبون. أمّا فيما يتعلق بشكلها الخارجي، فتتوفر سيارة تويوتا كراون 2023 بخيارات ألوان متنوعة تُناسب جميع الأذواق. 

وبهذه المزايا كُلها، تُعدّ تويوتا كراون 2023 الجديدة كليًا سيارة رائعة تُعيد تعريف معايير فخامة السيدان. وبتصميم آسِر، وتكنولوجيا متقدمة، وخيارات الأداء القوية، والتركيز على السلامة، تضع تويوتا كراون الجديدة مستوىً جديدًا لتجربة القيادة العملية الفاخرة ضمن عالم السيارات.

احجزوا تجربتكم لقيادة سيارة تويوتا كراون، وادخلوا عالمًا من التطوّر والأداء الاستثنائي. استمتعوا بتجربة مزيجٍ سلس من الفخامة، والحداثة التقنية، والراحة المطلقة التي توفّرها سيارة تويوتا كراون. لا تفوّتوا هذه الفرصة لاستكشاف تجربة القيادة المثالية التي تنتظركم. تواصلوا معنا اليوم، واستعدوا لمستوى جديد من رحلات القيادة مع سيارة تويوتا كراون الاستثنائية. 
 


الأسئلة الشائعة 


هل تتوفر تويوتا كراون الكلاسيكية بطرازات مختلفة؟

استنادًا إلى الإرث الزاخر الذي تتميز به سيارة تويوتا كراون منذ خمسينيات القرن الماضي، وكونها إحدى أفضل السيارات المحبوبة على مستوى العالم، تتوفّر من سيارة تويوتا كراون خمسة عشر جيلًا في منطقة الشرق الأوسط. وتمثّل سيارة تويوتا كراون الجديدة الجيل السادس عشر لهذه السيارة العريقة.

 

لِمَ تُعدُّ سيارة تويوتا كراون الكلاسيكية مثاليّة لهواة الجمع؟

ظهرت تويوتا كراون لأول مرة عام 1955 باسم "تويوبيت كراون"، وهي أول سيارة ركاب تُنتِجها شركة تويوتا على نطاق واسع. ومنذ إطلاق الجيل الأول، أصبحت كراون رمزًا "للابتكار" و"تخطي المعايير" ضمن الشركة؛ إذ رسَّخت مكانتها في اليابان بوصفها سيارة سيدان فاخرة من تويوتا، لتكون أيضًا أول سيدان يابانية تصل إلى منطقة الشرق الأوسط في عام 1960، واستمر حضورها في المنطقة حتى العام 2000.

 

هل تتوفّر أيّ ميزات حديثة في تويوتا كراون الكلاسيكية؟

تميّزت سيارات تويوتا كراون الكلاسيكية ببساطتها وتصميمها الكلاسيكي الأنيق، وضمها لأحدث التقنيات التي كانت متوفرة وقت تصنيعها. لذا، تُعدّ هذه السيارة جذابة للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة قيادة كلاسيكية فريدة من نوعها ويقدرون التصميم الكلاسيكي والبساطة، لا سيما أنّها لا تضم الكثير من المزايا التي تُعرَف بها سيارات تويوتا الجديدة.

 

كيف يمكنني شراء سيارة تويوتا كراون كلاسيكية في الأردن؟

ترحب "المركزية تويوتا" بالعملاء في معرض تويوتا في شارع مكة في عمّان؛ للاستفسار حول سيارات تويوتا، والاطّلاع على التشكيلة المميزة من طرازات تويوتا المختلفة. 

 

ما الذي يميز تويوتا كراون الكلاسيكية عن غيرها من السيارات؟

تتميز سيارة تويوتا كراون بإرثٍ زاهر منذ خمسينيات القرن الماضي، ولطالما كانت تويوتا كراون سيارة سبّاقة عبر أجيالها الخمسة عشر السابقة؛ بفضل تمتعها بأحدث التقنيات المبتكرة، وتأكيدها على كون "الابتكار" و"تخطي المعايير" جوهر تصميمها، مما يجعل من تويوتا كراون الكلاسيكية تحفة فنية تجذب عُشّاق التجارب الكلاسيكية الأنيقة وعالية الأداء.