عروض استثنائية على سيارات تويوتا 2023 مع المركزية تويوتا

عروض استثنائية على سيارات تويوتا 2023 مع المركزية تويوتا

شارك

إذا كانت لديك قائمة بأهدافك وأحلامك، وتضع ضمن قراراتك سيارة جديدة تساعدك في تحقيقها، فاستعد للانطلاق نحو ذلك مع "المركزية تويوتا"!


توفّر "المركزية تويوتا" لعملائها حملة لم يسبق لها مثيل منذ أعوام، تقدّم خلالها مجموعة من سيارات تويوتا 2023 بمختلف أنواعها بخصومات كبيرة تتراوح ما بين ألفين إلى ثلاثة آلاف دينار أردني بناءً على الفئة؛ على فترة تبدأ من تاريخ السادس من كانون الثاني لعام 2024 وتستمر حتّى نهايته. 

وسواءً كانت قائمتك تركّز على العائلة، أو تَعِد بالكثير من المغامرات الجديدة، أو تجمع ذلك بهدفٍ صديق للبيئة أو الكفاءة في استهلاك الوقود، تضم عروض تويوتا طرازات متعددة تناسبها جميعها وتحقق انطلاقة مميزة نحو عامك الجديدتحقيقها. إليك المزيد من المعلومات حولها. 
 

المزيد من الأوقات العائلية 
 

قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، يحتاج إلى سيارة عائلية توفّر لهم أجواءً مريحة وترفيهية. ومن بين سيارات الحملة، تجمع سيارة تويوتا هايلاندر (قوة 240 حصانًا، وعزم 430 نيوتن- متر) بين التصميم الأنيق والمتطوّر ومتانة سيارة الدفّع الكلّي، ورحابة المقصورة التي تضم سبعة مقاعد، ما يجعلها مثالية للعائلة. 

 

 

وأيضًا، تأتي سيارة تويوتا راف 4 (قوة 215 حصانًا، وعزم 213 نيوتن- متر) بتصميم يتوافق مع برنامج تويوتا العالمي الجديد، ما يجعلها أطول وأوسع وأكثر انخفاضًا ممّا سبق، وتوفّر مقصورة داخلية أكثر رحابة. 

ومن بين سيارات السيدان، توفّر سيارة تويوتا كراون (345 حصانًا، 460 نيوتن-متر) تحكمًا عاليًا بالسرعة مع إعطاء الأولوية للسلامة بفضل مزاياها التقنية المتعددة، وتجعل مقصورتها الداخلية الرحبة المتصلة كلًا من رحلاتها أكثر استرخاءً وخلوًا من التوتر.
 

 
خوض المغامرات الاستثنائية


تغيير الروتين بالمغامرات خطوة حماسية، وتحتاج إلى سيارة جريئة! وهنا يُمكن لسيارة تويوتا لاند كروزر (قوة 271 حصانًا، وعزم 385 نيوتن- متر) أن ترافق رحلاتك في عام المغامرات؛ إذ يمنح تصميمها وزنًا أخف وقوة ساحقة، ويساعد نظام العرض ثلاثي الأبعاد لأنماط التضاريس المتعددة في تحديد الظروف المحيطة، مما يعزّز الثقة والسهولة عند التعامل مع الطرق الوعرة. 

 
أسلوب حياة صديق لللبيئة


لكن دون المساومة على المزايا! إذ توفّر تويوتا مجموعة من سيارات الهايبرد الصديقة للبيئة بتصميمات تتوافق مع تفضيلاتك، وتقدّم أداءً قويًا؛ نذكر منها سيارة تويوتا كامري (قوة 208 حصان، وعزم 213 نيوتن- متر)، فهي مزوّدة بمنصة توليد ومجموعة نقل حركة قادرة على تسريع المحرك الكهربائي والتغيير السلس والتوجيه الرشيق والكفاءة المتميزة في استهلاك الوقود من نظام الهايبرد، بالإضافة إلى دعمها قيادة معزَّزة بالأمان، وأنظمة تقنية تزيد تجربتها رفاهية

 
إنجاز المهام بكفاءة


توفّر تويوتا مجموعة واسعة من السيارات التي تُساعد في تحقيق هدفك هذا. نذكر منها تويوتا يارس الجديدة كليًا (قوة 106 حصان، وعزم 138 نيوتن- متر)؛ والتي تجمع الجودة بقوة التحمل والاعتمادية، وتتوفّر بمحرك 1.5 لتر معزّزٍ بناقل الحركة المتغير المستمر، مما يجعلها توفّر تسارعًا قويًا وسلسًا في بداية الانطلاق، وتسارعًا هادئًا وفعالًا مع السرعات العالية، وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. 

أما تويوتا هايلكس الجبّارة (قوة 148 حصانًا، وعزم 334 نيوتن- متر)، فهي معروفة بمتانتها وموثوقيتها العالية وإمكاناتها الفريدة على التعامل مع مختلف ظروف القيادة الصعبة، ووظائفها العملية الذكية، فضلًا عن كونها أفضل شاحنة بيك أب (كبينة مزدوجة أو كبينة واحدة) في فئتها من حيث الصلابة والقوة والحمولة الصافية.
 

 

نقلات عملية بامتياز


لتنقلات أكثر عملية، توفّر سيارة تويوتا كورولا كروس (قوة 168 حصانًا، وعزم 142 نيوتن- متر) فرصة الانطلاق برحلة جديدة مذهلة مليئة بالثقة والسيطرة على كل تفاصيل تنقلاتك، مع توفير مساحة واسعة لكل احتياجاتك، ومعايير أمان فائقة لحمايتك وحماية ركّابك. أمّا مع سيارة تويوتا سي إتش آر (قوة 165 حصانًا، وعزم 142 نيوتن- متر)، فستختبر الكفاءة الحقيقة في توفير استهلاك الوقود والقدرة الاستثنائية على القيادة بفضل محرّكها (1.8 لتر) رباعي الأسطوانات المُعزّز بنظام توقيت الصمّام المتغيّر الذكي، إلى جانب ناقل الحركة المتغيّر المستمر بخاصية التحكم الكهربائي، وتصميمها الرياضي الدقيق، وأفضل مزايا السلامة والأمان التي تضمها.

 
أما زلت تحتاج للمساعدة في اتّخاذ قرارك؟ 


لمعرفة المزيد حول جميع سيارات تويوتا ومواصفاتها المميزة، يمكنك زيارة معرض "المركزية تويوتاوكيل تويوتا الأردن، في شارع مكة، أو التواصل على الرقم: 065508065. يمكنك أيضًا حجز موعد مع "المركزية تويوتا" لتجربة قيادة السيارة التي تفكّر باقتنائها عبر تعبئة هذا النموذج.

ولا تنسَ متابعة حساباتنا الرسمية عبر فيسبوك وانستغرام لمعرفة أخبارنا والاطلاع على أحدث سيارات تويوتا المتوفّرة في الأردن.