تويوتا هايلكس المتينة والقوية: السيارة التي لا يمكن تدميرها

تويوتا هايلكس المتينة والقوية: السيارة التي لا يمكن تدميرها

شارك

بدأ جيريمي كلاركسون، المقدم الكاريزما لبرنامج توب جير، مهمة لاختبار حدود سيارة تويوتا هايلوكس الأسطورية، وكانت النتائج مدهشة على أقل تقدير. في سلسلة من مقاطع الفيديو الخاليةٍ من الحيل الرقمية أو تلاعب الصور، قرر كلاركسون أن يُبرهن عن قوة ومتانة بيك آب تويوتا هايلكس من خلال سلسلة من المحاولات لتحطيمها، وإغراقها، وحرقها.


اختبار توب جير: هل تستطيع تويوتا هايلكس تحمّل كل شيء؟


اقتنى كلاركسون سيارة تويوتا هايلكس من مزرعة كانت مهجورة لفترة طويلة. بدأت التحديات بنزول الدَرج العام في ضواحي بريستول في المملكة المتحدة، إلّا أنّ هذا لم يكن سوى البداية لتحديات أكثر تطرفًا لسيارة تويوتا هايلوكس.
 

 

 

 

 

تحديات بلا حدود مع تويوتا هايلكس


تمثّلت إحدى المحاولات المجنونة بترك سيارة تويوتا هايلكس لمدة ست ساعات على شاطئ بحر يتميز بثاني أعلى مد في العالم. ورُغم أنّ النتيجة المتوقعة هي أن تنقلب سيارة تويوتا هايلوكس وتغمرها المياه، إلا أن المفاجأة كانت بأن قام فريق الإصلاح بتصريف المياه من المحرك وتشغيلها، ليعود حينها المحرك للحياة، ويتمكّن كلاركسون أيضًا من تشغيل المحرك وقيادتها بفخر خارج المياه.
تضمنت المحاولات الأخرى إشعال سيارة تويوتا هايلكس، إلّا أنّها عادت للعمل بعد أن انطفأت النيران، ليتضّح بذلك أن هذه السيارة ليست قوية فحسب، وإنّما تجعل من التحديات المتنوعة عديمة الجدوى أمامها.
 

 

 

 

 

 

 

 

قوة على الأرض والشارع وفوق المباني


في أحد التحديات الجريئة، وُضِعت سيارة تويوتا هايلكس على سطح مبنى من عشرة طوابق كان على وشك أن ينهدم. ورُغم الدمار الوشيك، خرجت سيارة تويوتا هايلوكس بتضرر خارجي فقط؛ فلم يتوقف محركها عن العمل دليلًا على متانتها وأدائها القوي.
 

 

 

 

أظهرت النتيجة النهائية تفوق سيارة تويوتا هايلكس على كل محاولات القضاء عليها، مما يُجسّد قوتها ومتانتها طوال سنين تصنيعها؛ إذ لم تهمل شركة تويوتا يومًا تطوير سيارات هايلوكس، بل إنّها استمرت في تحسينها وتضمينها ميزات الراحة والرفاهية، بينما حافظت على التصميم الخارجي المميز والمتين الذي يضعها في مقدمة المنافسين.

 

 

 

 

إرث تويوتا هايلكس القوي


منذ عام 1968، أنتجت شركة تويوتا أكثر من عشرين مليون سيارة تويوتا هايلكس. وبلا شك، لم تتوقف تويوتا عن تصنيع سيارات تويوتا هايلكس بطريقة تعزز الثقة لدى مقتنييها وسائقيها بفضل ما تمنحهم إيّاه من شعورٍ بالمتانة والقدرة الفائقة على جميع الطرق. وما تزال سيارة تويوتا هايلكس غير قابلة للتدمير ورمزًا للصمود وقدرة التحمل التي تبرز وسط اختبارات الزمن والتحديات التي تواجهها من أقوى المنافسين. 


اكتشفوا المزيد حول سيارة تويوتا هايلكس


لمعرفة التفاصيل كافة حول خصائص سيارة تويوتا هايلوكس وتجهيزاتها القوية والمتينة التي تحدت جميع الاختبارات وفازت بقوتها ومتانتها وتقنياتها، يمكنكم تعبئة النموذج المتوفّر عبر هذا الرابط.
احجزوا تجربتكم لقيادة سيارة تويوتا هايلكس، واستمتعوا بمزيجٍ من قوّة الأداء، ومتانة الهيكل، والرفاهية المتقدّمة التي توفّرها سيارة تويوتا هايلكس. تواصلوا معنا اليوم في "المركزية تويوتا"، ولا تفوّتوا هذه الفرصة.