الأسئلة الشائعة

عام

تويوتا  ثلاث سنوات أو100000كم أيهما أسبق  

 لكزس أربع سنوات100000أيهما أسبق 

هو اجراء وقائي تقوم به الشركة الصانعة عن طريق وكلائها، يهدف الى المحافظة على سلامة العميل وكفاءةالمركبة

نعم تنتقل المركبة تبقى تحت الكفالة طوال فترة الكفالة بغض النظر عن تغير صاحب المركبة

عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.MARKAZIA.COM.JO وإدخال رقم الهيكل ومعلوماتك الشخصية ويتم تبليغك عن طريق موظفي الإستعلامات التابعين للشركة 

أي خلل مصنعي في أي قطعة باستثناء القطع المستهلكة اللتي تستبدل خلال الصيانات الدورية

الصيانة

تقع فروعنا في البيادر ووادي الرمم والزرقاء واربد وماركا وصويلح قريبا

فترة وصول القطع مرتيطه بعدة عوامل خارجية شريطة توفر القطع لدىمستودعات الشركة الصانعه وعند توفر القطع يستغرق وصولها3اشهرمن خلال الشحن البحري و21يوم في حال طلبها من خلال الشحن ,الجوي قي حال عدم توفر القطع لدى الشركة الصانعة يتوجب الاخذبعين الاعتبار فترة تصنيع القطعه المطلوبه

نعمل جاهدين على توفر قطع الغيار حيث معدل تلبية الطلبات حاليا 99.6 في حال عدم توفر القطع بإمكاننا إرسال طلبك من خلال الشحن الجوي أو البحري حسب الحاجة 

يمكنك الوصول إلينا على هواتفنا المكتبية ، البريد الإلكتروني للشركةبالإضافة إلى زيارة فروعنا

نعم تتوفر لنا تشكيله من الاكسسوارات الاصلية لبعض السيارات وفيحال عدم التوفر يمكن استيراد الاكسسوارات حسب طلب العميل

نعم لكن لا نستطيع ضمان توفر القطع للموديلات الجديدة

المبيعات

 06-550800الرجاء زيارة معرضنا او الاتصال بقسم المبيعات

نعم نقدم خدمة التأمين على المركبات حسب رغبة العميل، لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم

نعم يوجد لدينا خدمة استبدال السيارات

نحن نقدم حلول تمويلية  خدمات النانو سيراميك  عقود صيانة

06-5508080 نعم يتوفر لدينا قسم سيارات مرتجعة لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على معرضنا

الخدمات

. تختلف المسافة المقطوعة لتغيير الزيت حسب المحرك، طبيعة استخدام المركبة، فئة الزيت المستخدم يقوم مستشار الصيانة بتقديم النصيحة الافضل لكم في مراكزالصيانة
 

تتوفر خدمة الورشة المتنقلة عن طريق حجز مسبق مع مركز صيانة ماركا

لدينا ثلاث مراكز صيانة 

  •  الشركة المركزية تويوتا ماركا
  •  الشركة المركزية تويوتا البيادر
  • الشركة المركزية لكزس البيادر

حجز موعد لزيارة مركز الصيانة وفحص المركبة من قبلالفريق الفني المختص

عند زيارة مركز الصيانة يمكنك طلب تقرير الزياراتالمسبقة من مستشار الصيانة

الإتصال على الرقم 065508080

لتقديم أفضل خدمة للعملاء وبالسرعة الممكنة يتم حجز موعد مسبق لزيارة مركز الصيانة

التخطيط

يرجى زيارة معرضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات بمساعدتك بطلبك اذا الطلب متوفر 

يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.toyota.com وقم بزيارة معارضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات بمساعدتك

المالية

لا الشركة علقت التمويل الداخلي منذ 15/3/2020