الصورة

"المركزية تويوتا" تطرح سيارة "كامري 2018" الجديدة كلياً في الأردن

الأخبار

تم إعادة تصميمها بشكل عصري ورياضي

عمّان، نيسان 2018: أطلقت "المركزية تويوتا" رسمياً سيارة "تويوتا كامري 2018" الجديدة كلياً، ذات التصميم المميز والأداء القوي. وقد تمت إعادة تصميم "كامري 2018" في جيلها الثامن وفقاً لمبادئ منصة "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا" (TNGA)، في ثلاثة مجالات رئيسية هي التصميم، وأنظمة الدفع، والديناميكية، ما أدى إلى وضع مفهوم جديد لسيارات السيدان متوسطة الحجم، من حيث المساحة الداخلية الواسعة، ووسائل الراحة، وميزات السلامة التي جاءت كلها في باقة واحدة أنيقة وعصرية.

ومع الإبقاء على الجوهر الشهير لسابقاتها، تم إعادة تصميم "كامري"، التي تتمتع بشعبية كبيرة، بلمسات عصرية وديناميكية، تتميز بشكلها الانسيابي وحوافها المنحوتة. وتتوفر السيارة بمحرك هايبرد موفر للطاقة رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي، يولّد قوة 208 أحصنة، ما يجعل تجربة القيادة سلسة وممتعة مع الحد الأدنى من التأثير البيئي.

وفيما يتعلق بالراحة والملاءمة، توفر "كامري 2018" لمسات استثنائية، بما في ذلك شاشة المعلومات بقياس 8 بوصات، ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، ونظام تكييف أوتوماتيكي يشمل منطقتين، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت، وسقف بانورامي، ونظام إنارة ذكي عند الدخول للسيارة، وكاميرا خلفية، ونظام تحديد المواقع، وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي "كامري 2018" مدعومة بميزات السلامة النشطة والكامنة مثل نظام الأمان قبل التصادم المبتكر، وتسع وسائد هوائية، إلى جانب نظام التحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS)، بما يضمن أعلى درجات الأمان والسلامة لجميع الركاب.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، المدير العام لـ "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "يسرنا تقديم سيارة "كامري" الجديدة كلياً للشعب الأردني؛ السيارة التي حظيت بإعجاب الأشخاص من مختلف أنحاء العالم منذ تصميمها في عام 1982. تضم سيارة "كامري 2018" مواصفات كانت موجودة منذ إطلاقها للمرة الأولى مثل الحجم، والاقتصاد في استهلاك الوقود، ومميزات السلامة، والتي تم تصميمها بطريقة حيوية وعصرية لتلبي احتياجات مختلف العملاء، خاصة أولئك الذين يعيشون أسلوب حياة عائلية نشط". وأضاف: "نرحب بالجميع في صالة العرض الخاصة بنا، والموجودة في شارع مكة، ليروا بأنفسهم المميزات التي تجعل "كامري 2018"، سيارة سيدان المستقبل".