لماذا تعتبر تويوتا كورولا السيارة الأكثر موثوقية؟ | تويوتا الأردن

لماذا تعتبر تويوتا كورولا السيارة الأكثر موثوقية؟ | تويوتا الأردن
Toyota Corolla

شارك

8 أسباب تجعل تويوتا كورولا السيارة الأعلى موثوقية
ربما لاحظت يومًا أنّ سيارة تويوتا كورولا؛ بطرازاتها المختلفة، تتواجد في كل رحلة لك على الطرقات تقريبًا. وإذا لم يسبق لك أن دقّقت النظر، جرّب ذلك في رحلتك القادمة، وسترى أنّها حقيقة. فما الذي يجعل سيارة كورولا مُختارة إلى هذا الحد؟
مثل سيارات تويوتا جميعها، حافظت تويوتا كورولا على شهرتها وشعبيتها في سوق السيارات. وهي تتوفّر حاليًا بمختلف التصاميم؛ بما في ذلك هاتشباك، وستايشن واغن (سيارة الصالون العائلية)، وسيدان.
وضمن عالم الـ "هايبرد"، احتلت تويوتا كورولا هايبرد جزءًا كبيرًا؛ بتَمَيُّزها بالمقارنة مع منافساتها، وتفاصيلها الأنيقة التي تخطف الأنظار، ومحركٍ يعتمد النظام الهجين الكهربائي ليقدم لك مستوى جديدًا من متعة القيادة؛ إذ تجمع السيارة بين الطاقة من المحرك والمحرك الكهربائي لتوفّر تسارعًا ديناميكيًا سلسًا.
وإن كُنت ترغب في معرفة ما يُكسب تويوتا كورولا هذا الأداء الفريد والمكانة المميزة بين عُشّاق السيارات، ويجعلها تصنَّف بين أفضل السيارات ذات الهيكل المضغوط، إليك ما يلي:
توافر واسع النطاق
يُنتَج ملايين من طرازات تويوتا كورولا حول العالم تلبيةً للطلب الكبير عليها في مختلف القارات. ويُعدّ الاتّساق في توفيرها والتفاني في إنتاجها السبب الأكبر لبقائها من بين السيارات الأعلى مبيعًا. 
ابتكار مستمر
أُصدِر لسيارة تويوتا كورولا عشرين جيلًا حتى اليوم؛ فدائمًا ما تسعى تويوتا إلى مواكبة التغييرات التي يشهدها العالم كل يوم. 
وفي كل جيلٍ لها، تضم مزايا تويوتا كورولا كل جديد وفريد وتجذب كلًا من سائقيها السابقين ومقتنييها المحتملين؛ لكونها سيارة عصرية وحديثة تتوفّر بأسعارٍ معقولة.
بساطة وتكلفة معقولة
تُشكّل سيارة تويوتا كورولا مزيجًا فريدًا من البساطة والسعر المعقول؛ إذ إنّها تُعدّ من بين السيارات الأفضل من حيث السعر ضمن فئتها، لكن دون تنازل عن الجودة والسهولة، فهي تتميّز بحس البساطة، وخالية من أي تعقيدات أو صعوبات، وتوفّر لسائقها مناورات سلسة، بما يحافظ على شعبيتها. 
وقد تعتقد هنا أنّ هذا يعني صيانة متكررة وباهظة، لكن تُعرَف سيارة كورولا في الحقيقة أنّها منخفضة التكلفة من حيث الصيانة والخدمات، وهو ما يشهد به ملّاكها في آرائهم المنشورة عبر الإنترنت.
ثقة مُطلَقة وعُمر طويل
لن تجد كثيرًا بموثوقيتها ومتانتها؛ إذ يصل عدد كيلومترات تويوتا كورولا إلى 482 ألف ورُبّما أكثر. وبالمحافظة على صيانتها الدورية، ستكون سيارة تويوتا كورولا خيارًا أمثل لكل من يبحث عن سيارة ترافقه لعشرة أعوام فأكثر.  
قيمة ثابتة عند البيع
تشتهر تويوتا كورولا بحفاظها على قيمتها، وهي من أهم المزايا لدى غالبية المقتنيين؛ إذ إنّها تُعدّ من بين السيارات الأعلى طلبًا عالميًا، ويُقدَّر بأنّه يوجد تويوتا كورولا للبيع كل 37 ثانية في مكانٍ ما من العالم نظرًا لدورة إنتاجها، حتّى أنّ أقدم طرازات تويوتا كورولا ما تزال تُباع حتّى اليوم بأسعار معقولة، وهو خير دليل على حفاظها على قيمتها. 
توفير استهلاك الوقود
يُقدَّر أن تقطع تويوتا كورولا 16 كيلو مترًا لكل لتر على الطريق السريع، و12 كيلو مترًا لكل لتر في شوارع المدينة. وإن كُنت ترى هذه الأرقام استثنائية، فانتظر لتعرف أرقام تويوتا كورولا هايبرد التي تكتسحها.
تُعرَف كورولا هايبرد بكفاءتها الخيالية من حيث استهلاك الوقود؛ إذ يُقدّر أنّها تقطع 22.5 كيلو مترات لكل لتر في المدينة، و22 كيلو مترًا لكل لتر على الطريق السريع. وبذلك، فإنّها تتفوق على كثيرٍ من السيارات من حيث استهلاك الوقود واهتمامها بالبيئة. 
راحة ومعلوماتية
نظرًا لأنّنا نقضي كثيرًا من الوقت في السيارة، نُفضّل أن نحظى بتجربة قيادة مريحة وممتعة. وتُعرَف تويوتا كورولا بكونها تجلب ذلك لكلٍ من رحلاتك؛ إذ يضمن تصميمها الداخلي لك راحة مطلقة ورفاهية من حيث المقاعد والتدفئة والتبريد واللمسات المُتقنة في التصميم. وتتجهز سيارة تويوتا كورولا بمواصفات تكنولوجية تضمن لك مُتعة القيادة؛ فهي مزودة بشاشة 7 إنش، ونظام من 6 سماعات، واتصالٍ بالإنترنت والبلوتوث، ومداخل USB وغيرها الكثير.
سلامة وأمان
تُصنَّف تويوتا كورولا من بين السيارات الأعلى أمانًا ضمن فئتها، ولها كل الحق في ذلك؛ فهي تجمع مزايا الأمان والسلامة كافة بنظام "تويوتا سيفتي سينس 2.0"، والذي يضم نظام الأمان قبل التصادم ونظام منع مغادرة المسار ونظام مراقبة النقاط العمياء، وغيرها، وهو ما أكسب سيارة تويوتا كورولا تقييم خمس نجوم من حيث السلامة العامة.  
والآن، هل أكسبتك هذه الأسباب الثمانية قناعة بأنّ اقتناء إحدى سيارات تويوتا كورولا صفقة رابحة؟ رُبما تحتاج إلى زيارة معرض سيارات المركزية تويوتا في شارع مكة لتتأكد بنفسك وتعرف المزيد عن أحدث سيارات تويوتا كورولا وتويوتا كورولا هايبرد المتوفرة لدينا، وتختار سيارتك التالية من بينها!