"المركزية تويوتا " تدعم مسيرة لاعبي التايكواندو

"المركزية تويوتا " تدعم مسيرة لاعبي التايكواندو

الفعاليات و الرعايات

الشرباتي والصادق يسعيان لتحقيق انجازات آسيوية واولمبية

عمان- عبر لاعبا المنتخب الوطني التايكواندو صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، عن سعادتهما بالتأهل لنهائيات الالعاب الاولمبية طوكيو 2021،عبر التصفيات الآسيوية التي أقيمت في عمان، وأكدا انهما يتطلعان بثقة للمستقبل، من أجل تحقيق انجازات طموحة للأردن في النزالات النهائية للاولمبياد، وفي البطولة الآسيوية 24، المقرر اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 13-18 حزيران (يونيو) الحالي.

وبين اللاعبان انهما يواصلان التدريب بعزيمة واصرار من اجل الوصول الى الجاهزية الكاملة قبل خوض البطولتين، بقيادة المدير الفني فارس العساف، ويسعيان الى تحقيق نتائج ايجابية في بطولة اسيا في بيروت، الامر الذي يمنحهما مزيدا من الثقة وزيادة غلتهما من النقاط التي تدخل في التصنيف الجديد للاعبين الدوليين، والتي سيكون لها آثر ايجابي في قرعة نهائيات الاولمبياد.

وحول مشوار التأهل، قال اللاعبان انهما مرا بالكثير من المحطات الإيجابية والسلبية، واجتازا الكثير من المصاعب والتضحيات، قبل الوصول الى الهدف المنشود وهو التواجد بين افضل 16 لاعب في العالم في وزنيهما، لكنهما سعيدان جدا بتحقيق الحلم والهدف وهو خطف بطاقتي التأهل لنهائيات اولمبياد طوكيو.

وعبر اللاعبان عن سعادتهما الكبيرة، بوجود شركة راعية لهما خلال مسيرتهما الرياضية منذ عامين وهي المركزية – تويوتا، والتي قدمت لهما الدعم الكبير لمواصلة مشوار التحدي نحو المنافسة بقوة على احدى ميداليات الاولمبياد، مبينين انهما يشعران بالفخر لتمثيل الوطن في أكبر المحافل الدولية واكثرها اهتماما، وأكدا انهما سيكونان قدوة للجيل الواعد وللرياضيين الاردنيين لترك آثر ايجابي في هذا المجال.

وقدمت "المركزية تويوتا" رعايتها لأبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية منذ عامين لإيمانها المطلق بقدراتهم الرياضية المميزة، وزيادة فرصتهم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، وتمثيل الأردن في هذه البطولة العالمية، بما يسهم في تمهيد الطريق أمامهم لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرّفة، ووضع المملكة على خارطة الرياضة العالمية.

وتؤمن شركة "المركزية تويوتا" بدور القطاع الخاص في دعم المواهب والشباب، وخصوصًا في مجال الرياضة، وذلك لتزيد من فرص تأهلهم ومشاركتهم في البطولات والمحافل الدولية والعالمية، ورفع علم الأردن عاليًا.

وتأتي هذه الخطوة تجسيدًا للمبادرة العالمية من تويوتا الأم؛ "ابدأ المستحيل"، حيث تسعى "المركزية تويوتا" لتطبيقها في الأردن مع أصحاب الطموحات والأحلام كهؤلاء الأبطال؛ إذ تؤمن بأن الطموح لن يكون مستحيلًا طالما أن هناك من يدعم مثل هؤلاء الأبطال المتميزين ويساندهم في رحلتهم نحو تحقيقه.

واوضح اللاعبان الشرباتي والصادق، أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وهذه الخطوة دائماً تحتاج الى من يدعمها وكان الحل عند "المركزية تويوتا" في رحلتهم التدريبية للعامين الماضيين.

وأضاف اللاعبان أن الطموح لن يكون مستحيلاً، طالما أن هناك من يدعمك ويساندك في رحلتك نحو هدف تريد تحقيقه.

انجازات وبطولات

يذكر ان صالح الشرباتي قد نال خلال مسيرته العديد من الانجازات في وزن تحت 80 كغم أبرزها : برونزية اسيا في فليبين 2016، فضية اسيا فيتنام 2018، وبرونزية الالعاب الاسيوية في اندونيسيا 2018، فضية الجائزة الكبرى لإول 32 لاعب على العالم في روسيا 2018، ذهبية الجائزة الكبرى لإول 32 لاعب على العالم في بلغاريا 2019، ذهبية بطولة صوفيا المفتوحة 2021، التأهل لاولمبياد طوكيو في الاردن 2021.

أما اللاعبة جوليانا الصادق فقد نالت كذلك الكثير من الانجازات في وزن تحت 67 كغم أبرزها: ذهبية الالعاب الآسيوية – جاكارتا 2018، وهي أول لاعبة عربية تحقق الميدالية الذهبية في آسيا، الميدالية الفضية الآسيوية في فيتنام عام 2018، برونزية الجائزة الكبرى موسكو عام 2018، وبرونزية الجائزة الكبرى في صوفيا 2019، وهي أول لاعبة اردنية تنال ميدالية في الجائزة الكبرى، برونزية بطولة صوفيا المفتوحة 2021، التأهيل لاولمبياد طوكيو في الاردن 2021.