Spare Parts

العملاء

خدمات ما بعد البيع

نسعى في "المركزية تويوتا" إلى منحك تجربة لا تضاهى في جميع الجوانب المتعلقة باقتنائك لإحدى سيارات "تويوتا". وتشمل باقة خدماتنا الاستثنائية تقديم الصيانة الدورية اللازمة لسيارتك، وتزويدها بقطع الغيار الأصلية، والاستجابة الفورية لأي مشاكل طارئة قد تواجهها. فبالاستعانة بنخبة من أبرز المختصين وفنيي الصيانة، نضمن حصولك على أفضل الحلول المناسبة وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة من خلال مراكز الصيانة المتخصصة لدينا.

قطع غيار

نحرص في "المركزية تويوتا" على استخدام قطع الغيار الأصلية التي تمتاز بجودتها العالية، والمصمّمة وفقاً للمعايير العالمية الدقيقة والصارمة الخاصة بعلامة "تويوتا"، والمتاحة جميعها بأفضل الأسعار. وتحقيقاً لمبدأ الاستجابة السريعة، نوفر قطع الغيار في مستودعاتنا في أسرع وقت ممكن، بما يقلل من وقت الانتظار ويحدّ من طول فترة التعطّل والتأخير، بما يضمن تحقيق الرضا التام بالنسبة لك، ويساهم في بناء علاقة مبنية على الثقة، وطويلة الأمد مع جميع عملائنا.

تتواجد مستودعات قطع الغيار الخاصة بـ "المركزية" في كلّ من:

ماركا

هاتف: ٤٨٩٦٤٧٥-٠٦
٤٨٩٦٤٧٦-٠٦
٤٨٩٦٤٧٧-٠٦

الزرقاء

هاتف: ٣٨٥٠٩٩٠-٠٥

إربد

هاتف: ٧٤٠٧٠٦٢-٠٢
٧٤٠٧٠٦٣-٠٢

البيادر

هاتف: ٥٨٦٢٣٤٠-٠٦

البقعة

هاتف: ٤٧٢٤٩٢٤-٠٦

مراكز الصيانة

نقدم أعلى مستويات الخدمة والصيانة المعتمدة، وذلك بفضل كفاءة أفراد فريق الصيانة ومديري الخدمة وخبرتهم الطويلة، فضلاً عن إلمامهم الواسع بجميع الجوانب المتعلقة بخدمة العملاء. عندما تقوم بإحضار سيارتك إلى أحد مراكز الصيانة الخاصة بـ "المركزية"، سنتولى إنجاز كافة أعمال الإصلاحات، واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية، وإجراء عمليات الصيانة الدورية التي تساهم في خفض تكلفة العمر التشغيلي للسيارة إلى الحد الأدنى، وزيادة الزمن التشغيلي لها إلى الحد الأقصى، بما يحافظ على سيارتك في حالتها الأصلية، ويزيد من قيمتها عند إعادة بيعها.

تتواجد مراكز الصيانة الخاصة بـ "المركزية" في كلّ من:

مركز صيانة البيادر – المنطقة الصناعية

هاتف: 06-5866300/06-586-6500

مركز صيانة "لكزس" – البيادر – المنطقة الصناعية

هاتف: 06-5825015

مركز صيانة ماركا – جسر ماركا

هاتف: 06-4891544