Hybrid Tactical Campaign

تويوتا "راف فور هايبرد" 2019 الجديدة كلياً الآن في الأردن من "المركزية تويوتا"

الاخبار

عمّان، أيلول 2019: لجميع الباحثين عن سيارة مميزة تجمع ما بين الطابع الرياضي الجذاب، مستويات الأداء الاستثنائية، والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، تقدم "المركزية تويوتا" سيارة "راف فور RAV4" هايبرد 2019 الجديدة كلياً في معرضها بالأردن، وهي الجيل الخامس من تويوتا "راف فور"، إحدى أكثر سيارات الكروس أوفر مبيعاً في السوق المحلي.

تعد "راف فور هايبرد" 2019 خياراً مثالياً للعائلات وكل من يبحث عن رحلات مليئة بالراحة، حيث تظهر بتصميم جديد كلياً أكثر جاذبية وانسيابية مقارنة بنظيراتها السابقات. ففضلاً عن كونها أقل وزناً، تتمتع السيارة بتصميم داخلي بسيط خالٍ من التعقيدات، لكنه في الوقت ذاته مزوّد بمختلف تقنيات التحكم المتطورة، مع مساحة واسعة وحيّز أكبر للأمتعة، ومقاعد خلفية قابلة للطيّ، عدا عن مواصفات السلامة الاستثنائية، بما فيها 9 وسائد هوائية للسائق والركاب، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام تثبيت السيارة (VSC)، ونظام رصد المشاة، وأضواء ضباب خلفية، وغيرها من مزايا الأمان.

أما من ناحية الأداء، فقد تم تزويد السيارة متعددة الاستخدامات بمحرك سعة 2.5 لتر بقوة 215 حصاناً، مع عزم دوران 213 نيوتن- متر، كما أنها تتميز بإمكانياتها الهائلة للقيادة على جميع التضاريس، وديناميكية هوائية عالية بفضل الخطوط الجانبية الحادة في تصميمها الخارجي. وتجتمع كل هذه المزايا مع ميزتها الأكثر تفرداً، الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، وذلك بفضل تقنياتها الهجينة الجديدة كلياً، لتشكّل بذلك "راف فور هايبرد" 2019 إضافة مميزة على سيارات تويوتا الصديقة بالبيئة.