"المركزية تويوتا" تقدم رعايتها لأبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية

"المركزية تويوتا" تقدم رعايتها لأبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية
Markazia Toyota Sponsors Six Talented Jordanian Martial Arts Champions

شارك

في رحلتهم نحو أولمبياد طوكيو 2020 عمّان، كانون الثاني 2019: مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وهذه الخطوة دائماً تحتاج لمن يدعمها..

جوليانا الصادق، صالح الشرباتي، وبشار النجار، لاعبو المنتخبات الوطنية للتايكواندو والكاراتيه – على التوالي - هم ثلاثة من بين ستة أبطال أردنيين مبدعين في رياضات الفنون القتالية ستدعهم "المركزية تويوتا" في رحلتهم التدريبية للعامين القادمين، لتزيد من فرصتهم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وتمثيل الأردن في هذه البطولة العالمية. 

"الطموح لن يكون مستحيلاً طالما أن هناك من يدعمك ويساندك في رحلتك نحو تحقيقه. "ابدأ المستحيل" مبادرة عالمية من تويوتا الأم، لكننا نسعى لتطبيقها في الأردن مع أصحاب الطموحات والأحلام كهؤلاء الأبطال"، هذا ما قاله نديم حداد، المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات"، تعليقاً على الرعاية. 

وضمن الخطوة نفسها، ستكون "المركزية تويوتا" الراعي الرسمي لثلاثة آخرين من أبطال المنتخب الوطني للجوجيتسو، والذين أهدوا وطنهم العديد من الميداليات الذهبية المشرفة خلال السنوات القليلة الماضية، وهم حمزة الرشيد وحيدر الرشيد وعبدالكريم الرشيد، حيث ستكون داعمة لهم في مشوارهم التدريبي ومشاركاتهم في مختلف البطولات خلال الأعوام القادمة.