المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن تكشف عن

تويوتا بريوس 2016 الجيل الرابع الجديدة كلياً

2016_Toyota_Prius_001_2452A99B7A0DE853E9CCBFC12E5E78A937FFFBE2 

(عمان، الأردن 2015): قامت الشركة المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن بالكشف عن الجيل الرابع لسيارة بريوس 2016 الجديدة كلياً، وذلك بعد أن تم تقديمها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات خلال شهر أيلول 2015 في مدينة فرانكفورت الاْلمانية.

وتحرص المركزية دوماً على وضع الزبائن على رأس أولوياتها من خلال توفير أحدث أنواع السيارات التي تلائم أذواقهم وتلبي احتياجاتهم وشغفهم نحو كل ما هو جديد في عالم السيارات، لذا قامت بطرح الجيل الرابع من سيارات بريوس 2016 في السوق الأردنية.

يتميز الطراز الجديد من الجيل الرابع بإضافة تحسينات أكثر على الأداء والشكل ما يعطيها التفوق عن الطرازات السابقة، فبداية بالتصميم الفريد والمميز للشكل الخارجي للسيارة، فضلاً عن تحسين في مستوى أداء السيارة مما يعطي متعة أضافية وتجربة قيادة لا مثيل لها. وجاءت سيارة بريوس 2016 من الجيل الرابع صديقة للبيئة مما يتماشى مع اهتمام المركزية المستدام بالشأن البيئي ودعم برامج التوعية حول أهمية الحفاظ عليها، فالطراز الجديد يقلل من انبعاثات الكربون بنسبة 18% الأمر الذي يحد من الأثر السلبي له على البيئة، كما شهد هذا الطراز نظام هايبرد مطور يعمل على تحسين معدل استهلاك الوقود.

وحول الطراز الجديد من سيارات بريوس 2016، أوضح نديم حداد مدير التسويق في المركزية بأن الجيل الرابع يعتبر نقلة نوعية في سيارات بريوس، حيث ارتقت السيارة الى معايير جديدة في السلامة والكفاءة ومستوى الأداء إضافة الى الشكل المميز، مما يجعلها أيقونة جديدة في عالم سيارات الهايبرد، هادفين الى تحقيق رضى الزبائن في الدرجة الأولى.

أما بالنسبة الى التحسينات التي طرأت على سيارة بريوس 2016 فهي كثيرة ، الشكل الجديد قوي وجذاب حيث تم خفض ارتفاع سقف السيارة بمقدار 20 ملم وتقديمه الى الأمام، بالإضافة الى خفض غطاء المحرك ليعطيه شكل انسيابي مميز، وما يميز الطراز الجديد كونه أطول بـ60 ملم وأكثر عرضاً بـ15 ملم وأقل ارتفاعاً عن الطراز السابق ليمنحة مزيد من الثبات ومساحة أكبر للركاب والأمتعة. وتشتمل السيارة على مزايا عديدة أخرى حيث قامت الشركة بتحسين الأداء الأساسي للسيارة بإعتماد “الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا” والتي تُعد بمثابة برنامج تطويري متكامل ومبتكر لمكونات نظام الدفع ومنصات السيارة، مما نتج عنه تحسّناً في التحكم والسلامة وزاد من متعة القيادة.

أما فيما يتعلق بالسلامة، فقد تم أيضاً إدخال العديد من التحديثات الهامة على أنظمة السلامة الإيجابية، حيث تأتي جميع الطرازات مزودة بحزم “برنامج الأمان النشط” (Toyota Safety Sense)، والتي تتضمن (وفقاً للدرجة والسوق) كلاً من: نظام الأمان قبل التصادم (Pre-Collision System)، ونظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار (Lane Departure Alert)، ونظام الإضاءة العالي التلقائي (Automatic High Beam)، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة الراداري (Dynamic Radar Cruise Control).

-انتهى-

معلومات عن الشركة المركزية:

الشركة المركزية هي الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، ومنذ تأسيسها عام 1999 استطاعت الشركة أن تحقق الريادة في المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، بمساعدة خمسة موزعين رئيسين في جميع أنحاء المملكة. تعتبر المركزية نفسها شريكة المجتمع المحلي وتولي فئة الشباب إهتماما خاصا حيث أن حماسهم للنمو والنجاح يعدُّ مصدر الهام لها وينعكس بصورة إيجابية على رؤية الشركة وطريقة عملها. من هنا تعتبر الشركة أن المسؤولية الإجتماعية هي توجه استراتيجي ضمن برنامج واضح الرؤية والأهداف يطمح الى الشراكة الحقيقية مع المواطن والمجتمع المحلي، وقد استطاعت المركزية بفضل ذلك أن تتحول من مجرد وكيل سيارات الى مؤسسة فعّالة تعمل لتطوير وبناء المجتمع المحلي.

كونها الوكيل الحصري لتويوتا يعني اختيارها القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية تجاه البيئة، لذلك قامت المركزية بترجمة هذه القيم إلى إجراءات ملموسة من خلال حلولا صديقة للبيئة كاعتماد الشركة على الطاقة الكهروضوئية لتوليد الكهرباء، كل ذلك تزامنا مع ابقاء الزبائن محور كل الخدمات والعروض والعمل على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع.