المركزية ورالي الأردن 2015 شراكة استراتيجية لدعم رياضة السيارات

 Jordan Rally

(عمان، الأردن 2015): قامت الشركة المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن برعاية رالي الأردن 2015 الجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات الذي أقيم على عدة مراحل بين عمان والبحر الميت بين 15-17 تشرين الأول من العام الحالي.

وتم خلال رالي الأردن لعام 2015 الذي يقام بالتعاون مع الأردنية لرياضة السيارات، عرض لسيارة تويوتا لاندكروزر 2016 بالشكل الجديد، الأمر الذي شكّل فرصة مناسبة لعشاق السيارات عامة واللاندكروزر خاصة لرؤية السيارة والتمتع بشكلها الجديد.

يشار الى أن الشركة المركزية هي الراعي البلاتيني لرالي الأردن 2015 وقد أصبح عمر هذه الشراكة عقد من الزمن، وتنظر الشركة الى هذه الرعاية على أنها شراكة استراتيجية لدعم رياضة السيارات، وذلك من منطلق حرصها الدائم على دعم الأنشطة المتعلقة بفئة الشباب والتي تساعدهم على تنمية مواهبهم وابرازها.

ومن ناحية أخرى تعتبر رياضة الراليات تحدي ليس فقط للمتسابقين بل لرياضة المحركات وشركات التصنيع الخاصة بكل سيارة، مما يجعل المنافسة شديدة بين الصانعين، ودعم هذه الرياضة خلال حدث هام مثل رالي الأردن يعد ذو أهمية كبيرة للشركة المركزية.

وحول هذه الرعاية قال نديم حداد مدير التسويق والمبيعات في الشركة المركزية: “إن المركزية تسعى دوماً أن تكون سباقة في رعاية الأنشطة المختلفة سواء على الصعيد الرياضي أو غيرها من النشاطات لإيمانها بضرورة دعم فئة الشباب وتقديم الرعاية اللازمة لهم، ورالي الأردن يعتبر حدث هام سواء على المستوى المحلي أو على مستوى المنطقة ككل”.

 وحول سيارة لاند كروزر 2016 التي تم عرضها خلال الرالي، قال حداد، “إن الطراز الجديد للسيارة مختلف كلياً من حيث التحسينات الجديدة على الشكل الخارجي والداخلي للسيارة، مقدماً خيارات عديدة لزبائننا من محبي سيارة تويوتا لاندكروزر، ونحن كشركة نتطلع دائما الى تلبية الأذواق المتعددة والمختلفة آملين أن نرضي الجميع من خلال الخيارات المتوفرة والخدمة المتميزة قبل وخلال وبعد البيع”.

-انتهى-

معلومات عن الشركة المركزية:

الشركة المركزية هي الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، ومنذ تأسيسها عام 1999 استطاعت الشركة أن تحقق الريادة في المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، بمساعدة خمسة موزعين رئيسين في جميع أنحاء المملكة. تعتبر المركزية نفسها شريكة المجتمع المحلي وتولي فئة الشباب إهتماما خاصا حيث أن حماسهم للنمو والنجاح يعدُّ مصدر الهام لها وينعكس بصورة إيجابية على رؤية الشركة وطريقة عملها. من هنا تعتبر الشركة أن المسؤولية الإجتماعية هي توجه استراتيجي ضمن برنامج واضح الرؤية والأهداف يطمح الى الشراكة الحقيقية مع المواطن والمجتمع المحلي، وقد استطاعت المركزية بفضل ذلك أن تتحول من مجرد وكيل سيارات الى مؤسسة فعّالة تعمل لتطوير وبناء المجتمع المحلي.

كونها الوكيل الحصري لتويوتا يعني اختيارها القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية تجاه البيئة، لذلك قامت المركزية بترجمة هذه القيم إلى إجراءات ملموسة من خلال حلولا صديقة للبيئة كاعتماد الشركة على الطاقة الكهروضوئية لتوليد الكهرباء، كل ذلك تزامنا مع ابقاء الزبائن محور كل الخدمات والعروض والعمل على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع.