للمرة الثانية على التوالي تحتفل المركزية مع كافة الشركاء

بدخول الأردن كتاب “غينيس” لأطول مضمار مائي في العالم

Slide Jordan 2

(عمان، الأردن): رعت الشركة المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن مسابقة دخول الأردن موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول مضمار مائي في العالم للتزحلق، وذلك بطول 611,7 متراً. الحدث الذي أقيم في منطقة البحر الميت حضره وزير السياحة والآثار الأردني نايف حميدي الفايز ومندوبون من موسوعة غينيس العالمية وعدد كبير من الشباب الأردني والشركات الراعية. وقد حرصت الشركة المركزية على أن تكون شريكاً أساسياً وداعماً لهذا الحدث الذي يأتي في إطار حملة وطنية لتعزيز السياحة في المملكة الأردنية، الأمر الذي يتناغم مع توجه الشركة الإستراتيجي ورؤيتها وأهدافها لتحقيق شراكة حقيقية مع المواطن والمجتمع المحلي.

قام بصنع  المضمار المائيSlide Jordan مجموعة من الشباب الأردني بالتعاون مع شركة موناكو لتطوير الأعمال ومؤسسة زياد المزاوي منظمي الحدث، والذي يهدف الى إيصال صورة الأردن المشرقة الى العالم كبلد سياحي من الطراز الأول في منطقة الشرق الأوسط ويتميز بالأمن والاستقرار. الى جانب المساهمة في الترويج للمواقع السياحية والكنوز التاريخية والأثرية والدينية والعلاجية الأردنية والتي تشكل نقطة جذب للعديد من السياح من كل دول العالم.

 نديم حداد، مدير التسويق والمبيعات في الشركة المركزية علّق على هذا الإنجاز الأردني بالقول: “نحن سعداء أن نكون شركاء في هذا الإنجاز المتمثل بدخول وطننا الأردن كتاب غينيس للأرقام القياسية من جديد. والمركزية تعتبر نفسها شريكة في المجتمع المحلي وتولي فئة الشباب إهتماماً خاصاً وتحرص على دعم مثل هذه الأنشطة التي تعبّر عن حماس الشباب الأردني وإمكانياته الكبيرة وتساهم في تعزيز قطاع السياحة الأردني”.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي ينجح فيها الأردن بتحطيم الأرقام القياسية ودخول كتاب غينيس. فقد  نجح العام الماضي بتحطيم الرقم القياسي لأكبر سلسلة بشرية على شكل إشارة سلام نفذها عدد من الموظفين والمتطوعين في البحر الميت. وقد انتزع هذا العام اللقب من الولايات المتحدة بأطول مضمار مائي في العالم للتزحلق.